الأعمال الرسمية

إبداعات الاعضاء

العودة   Dark Wingz > مقهى Dark Wingz > عالم الألعاب > الخط التاريخي ألعاب كاسلفينا


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-05-2012, 12:26 PM
الصورة الرمزية DarknessDragon
DarknessDragon
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 315
شكراً: 52
تم شكره 35 مرة في 24 مشاركة
نقـاط الترشيح: 7
نقـــاط الخبـرة: 170
آخــــر تواجــد: 05-20-2017 (01:47 PM)
السلام عليكم

كيف الحال الجميع ؟
معضمنا لعب ألعاب كاسلفينا، لكن إصدارات اللعبة لم تكن على خط واحد من القصة ، بل متعددة ، مرة نكون في الماضي مرة نكون في المستقبل...
عرفت عائلة البلمونت بمحاربة الكونت دراكولا منذ قديم الزمان ، بدون كلل أو ملل .. حيث كانت عائلة البلمونت هي الرادع الوحيد لـ دراكولا لما يمتلكونة من قوى خارقة
قادرة على القضاء على دراكولا وتخليص مدينة ترانسلفانيا من شروره
وكانت بداية الصراع بـ ليون بلمونت في ....

ملاحظة : الخط التاريخي لا يشمل لورد اوف ذا شادوا ، لانه يعتبر ريبوت للسلسلة .

1094 - Castlevania: Lament of Innocence
كاسلفينا : رثاء البراءة

وقت الحروب الصليبية..
وفي ليلة مظلمة تخطف سارة خطيبة ليون, يخبرة صديقة ماثياز أنها خطفت من قبل مصاص دماء يدعى والتر,والتر يمتلك حجر يسمى ( الحجر القرمزي),
يعيش والتر في غابة تعرف بأسم غابة الليل الأبدي. بعد رفض الكنيسة مساعدة ليون, يتخلى ليون عن سيفة ومنصبة للبحث عن خطيبتة سارة..


وعند دخول ليون الغابة ...
يقابل رجل عجوز غامض يدعى ليوناردو, اللذي يعطية سوط يحتوي على قوى كيميائية قادرة على قتل الوحوش ، بعدها شق ليون طريقة الى داخل القلعة لينقذ خطيبتة, ليون أنقذ سارة لكن.. بعد أن تلوثت من قبل مصاص الدماء والتر وأصبحت منهم ..لم يكن هناك أي طريقة لإرجاع سارة إلى طبيعتها.. بعدها تضحي سارة بحياتها لتندمج روحها مع السوط الكيميائي ليصبح سوط اسطوري معروف بأسم ( قاتل مصاصي الدماء ). أستطاع ليون تدمير والتر بهذا السوط وينتقم بذلك لخطيبته سارة..
بعد أن مات والتر وانتهى الشر.. حدث مالم يكن متوقع.. حيث اكتشف ليون أن عملية الخطف كانت من تنظيم صديقه العزيز ماثياز, ماثياز استخدم ليون ليدمر والتر لكي يحصل على الحجر القرمزي الذي بواسطته سيصبح ماثياز سيد مصاصي الدماء وسيمتلك قوة هائلة مدمرة, بعدها هرب ماثياز بعيداً عن المدينة وبدأ بتنفيذ ما كان يخطط له ليصبح الدراكولا..
وأقسم ليون أن عائلة البلمونت ستظل تطاردة وستنتقم له وتوقف شر دراكولا.



1450 - Castlevania: Legends
كاسلفلينا :الأساطير

بعد عدة قرون.. ظهر داركولا و هو يظن بأن عائلة البلمونت قد انقرضت وانمحت من الوجود، بدأ الكونت دراكولا بالفساد بالمنطقة من قتل واختطاف.., سونيا بلمونت كانت آخر فرد من عائلة البلمونت.. دخلت القصر لكي تقوم بما فعله جدها منذ 3 قرون ، تلتقي سونيا بآلكارد بن دراكولا حيث سيساعدها في ايقاف شرور والده ، على أي حال ، نحجت سوينا في هزيمة الكونت مثل ما فعل جدها الكبير ليون, سونيا كانت قوية جداً وتملك قوى خارقة مما جعل سكان ترانسلفانيا يخافونها, عندها نفيت عائلة البلمونت من المنطقة ، وفي النهاية تلد سوينا طفل ليكون هو الصياد التالي الذي يحمل أسم العائلة ، من المحتمل أن يكون تريفور ،

يشبه آلكارد لحد ما هل من الممكن أن يكون ..... ، المهم يرث ابنها قواها الخارقة ..



1476 - Castlevania 3: Dracula's Curse
كاسلفينا: لعنة داركولا

بعد ستة و عشرين سنة ، يظهر داركولا مجدداً ، ليهدد البشرية ويقضي على عائلة البلمونت للأبد، أرتفعت نسبة ضحايا مدينة ترانسلفانيا ، لم يكن لهم خيار سوى الأستعانة بالـ بلمونت مجدداً ، هنا يأتي دور تريفور بلمونت ، مع جرانت داناستي ، و سايفا بيلنادز وآلكارد ابن دراكولا، معاً يقومون بوضع حد للكونت مرة أخرى ، و بذلك يكسب تريفور ثقة اهالي ترانسليفانيا ، و شعر السكان بضرورة وجود البلمونت ليحمونهم من قوى الظلام التي تهدد حياتهم ،وعادت عائلة البلمونت إلى ترانسلفانيا واصبحت موطنهم من جديد ..



1479 - Castlevania: Curse of Darkness
كاسلفينا : لعنة الظلام

بعد ثلاث سنوات ، تم القضاء على داركولا ، لكن لعنته ما زالت تدمر الأرض ، هيكتور كان أحد مساعدي داركولا و الذي يستخدم أسلوب يسمى (Devil Forgemaster)


يقوم من خلاله بإستعادء وحوش لمساعدته ، خان هيكتور الكونت قبل الثلاث سنوات وهرب من القلعة, لكن حرية هيكتور لم تكن بدون ثمن حيث قام إسحاق صديق هيكتور اللذي بقى مخلصاً للكونت بإتهام حبيبة هيكتور بأنها ساحرة و أحرقت حتى ماتت، و تملك هيتكور الغضب و أندفع لكي ينتقم من إسحاق ، لكنه لم يريد الأتنقام فقط ، بل القضاء على لعنة كانت تجتاج المدينة، يلتقي هيتكور بتريفور ، في بادئ الأمر كانا عدوين ، لكن وحدا جهودهما لإيقاف إسحاق و بقية أتباع الكونت .



1576 - The Castlevania Adventure
كاسليفينا : المغامرة

يعود الكونت من سباته مجددا بعد 93 سنة، وهو متأكد هذه المرة بأنه سيكون المنتصر ، لكن على ما يبدو انه لم يحسب حساب لكريستوفر بلمونت ، اثناء مجابهة كان الكونت في أشد حالات ضعفه ، و تراجع عن القتال لكي يستعد مجددا .



1591 - Castlevania 2: Belmont's Revenge
كاسلفينا : إنتقام البلمونت

مرت خمسة عشرة سنة ، قام أتباع الكونت بإختطاف سوليو ، أبن كريستوفر ، و الآن عليه إنقاذ أبنه أيضا ، لكن يجب أن يكون حذرا لكي لا يحدث خطأ و يقتل ابنه لأنه تحت تأثير قوى الظلام ، في الأخير أستطاع كريستوفر إنقاذ ولده و الأنتصار على الكونت ، ومرر تعليم صيد مصاصي الدماء إلى ولده .



1691 - Castlevania
كاسلفينا

مر قرن بدون ظهور الكونت ، لكنه ظهر في النهاية مع خطة ، في هذا الوقت نجد أحد أعظم أفراد طائفة البلمونت وهو سايمون بلمونت ، كان تدريبه لا يخوله القضاء على الكونت ، لكنه قام بالمخاطرة و هزم الكونت بمهارة عالية ، لكن خطة الكونت ظمنت له العودة.



1698 - Castlevania 2: Simon's Quest
كاسلفينا 2: مهمة سايمون

حسنا إليكم الخطة ، قبل سبع عندما هزم الكونت من قبل سايمون ، قام بإلقاء لعنة عليه ، بأنه إن لم يعده سايمون إلى الحياة مجددا فأن سايمون سيموت ، و الحل الوحيد لكسر اللعنة إعادة دراكولا إلى الحياة مجدداً وإحراقة، قام سايمون بجمع أجزاء جسد الكونت و قام بأعادته وهزيمته هزيمة صعبة مرة أخرى .

سنكمل في الرد القادم أن شاء الله
رد مع اقتباس
 
DarknessDragon غير متواجد حالياً
قديم 07-05-2012, 12:33 PM  
افتراضي
#2
 
الصورة الرمزية DarknessDragon
DarknessDragon
تاريخ التسجيل: Jun 2012
التخصص: دبلجة - ترجمة
المشاركات: 315
شكراً: 52
تم شكره 35 مرة في 24 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 7
DarknessDragon has a spectacular aura aboutDarknessDragon has a spectacular aura about
Castlevania: Harmony of Dissonance
كاسلفينا : الإنسجام التنافري

ليدي إرلانجير ،أجمل فتيات ترانسيلفانيا ، أٌختطفت وأُخذت إلى قلعة غامضة، يقوم جست بلمونت(حفيد سايمون) صديقها العزيز و ماكسمليان كيستشين بدخول القلعة لإنقاذها, عند دخولهم القلعة بدأت تتغير تصرفات ماكسمليان.. هل يمكن أن يكون انقلب على جست صديقة؟ اتضح أن ماكسمليان ذهب إلى القلعة من قبل ليجمع أجزاء جثة دراكولا اللتي أٌحرقت من قبل سايمون ليظهر لأهالي ترانسلفانيا انه قاتل مصاصي دماء ذو أهمية.. ونجح في جمع الأجزاء, لكن بسبب تصرفه الأحمق وقع تحت سيطرة دراكولا, وتحكم الدراكولا بـ ماكسمليان وجعلة يقوم بخطف ليدي إرلانجير ليعيد احياء الدراكولا بواسطتها.. لكن لم يقف حست مكتوف الأيدي!! قام بإبطال جميع مخططات دراكولا واقفه عند حده كما فعل اجداده من قبلة..



1792 - Dracula X: Rondo of Blood
داركولا -x : مقطوعة موسيقة من الدماء (هذا ما أتحدث عنه)

مرة أخرى يعود الكونت ، و قد تعلم درس صغير من المواجهات السابقة ، وعلم بوجود احد افراد عائلة بلمونت يُدعى ريكتر، علم أنه لديه حبيبة تدعى آنيت رينارد ، و لديها أخت تدعى ماريا ، فقام بخطفهما مع بعض القروين ، أنطلق ريكتر في رحلة صعبة إلى القلعة، أستطاع ريكتر انقاذ آنيت و ماريامع بقية القرويين اللذين اختطفو..
.. عندها اقسمت ماريا انها ستصبح صائدة مصاصي دماء


معاً انقذو جميع الاسرى وهزمو دراكولا شر هزيمة


1797 - Castlevania: Symphony of the Night
كاسلفينا : سمفونية الليل

اربع سنوات منذ هزيمة داركولا على يد ريكتر بلمونت ، ظهرت القلعة مجدداً بواسطة كاهن الظلام شافت. اختفى ريكتر في ظروف غامضة وأخذت ماريا تبحث عنه, احست ماريا أن للقلعة علاقة بأمر اختفاء ريكتر, لكن حدث شيء لم يكن بالحسبان، يستيقظ آلكارد من سباته العميق بفعل قوى غير معروفة.. خرج آلكارد من التابوت وأندفع نحو القلعة...

تقاطع طريقه مع ماريا عددة مرات و أخبرته بأنها تبحث عن ريكتر ، وجد الكارد ريتكر وهو تحت سيطرة شافت ، أخرجه من تحت سيطرة شافت ، و أكمل الكارد الطريق لمواجهة أبيه

مرة أخرى، انتصر عليه بعدها خلد إلى النوم مجددا حتى يستدعى من جديد .



1830 - Castlevania: Circle of the Moon
كاسلفينا : دائرة القمر

أعادت الكاهنة المظلمة كارملا سيدها الكونت داركولا ، و لكي تكتمل قوته تقوم بأسر صياد مصاصي الدماء العجوز موريس بالدوين ، ستكون التضحية في وقت إمكتال القمر، تلميذا موريس ، أبنه هيو و ناثان غريفيس ، يحاولان إنقاذه لكن هيو يقع تحت لعنة القصر و ينقلب على ناثان، أستطاع ناثان إخراج هيو من اللعنة و إنقاذ معلمه
وهزيمة كارملا و إيقاف داركولا عند حده .



1844 - Castlevania: Legacy of Darkness
كاسلفينا : تراث الظلمة

يقوم إتباع الكونت بإستحضار أرواح ، ويسحبون روحه إلى العالم ، لكن جسده لم يكتمل
فيقوم أتباعه بإختفطاف مجموعة من اطفال القرى المحلية للبحث عن الروح المناسبة
لعملهم ، من هنا يقوم كورنيل وحش بشري (أشبه بأن يكون مستذئب) بتقدم و يحاول إيقاف هذه الخطة، و يدفع إنقاذ أخته بتني آيدا، نجح في إنقاذها مع بقية الأطفال و إيقاف الكونت بشكل مؤقت.



1852 - Castlevania 64
كاسلفينا 64

مرت ثمان سنوات ، ليزال داركولا طليقاً، لكنه ضعيف من القيام بأي شيء، يظهر شخص لديه نسب لعائلة البلمونت يُدعى رينهارت شنايدر وبنت ضغير من سلالة سايفا بيلنادز تُدعى كيري فيرناديز، يواصلان التحري حول بقية الأطفال المخطتتفين من القرى المحلية، كل الدلائل تشير إلى القلعة، ينظم إليهما فارس يستخدم بندقية يسمى هنري ،أستطاعوا إنقاذ بقية الاطفال و هزيمة داركولا مرة أخرى.

يتبع
DarknessDragon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2012, 12:41 PM  
افتراضي
#3
 
الصورة الرمزية DarknessDragon
DarknessDragon
تاريخ التسجيل: Jun 2012
التخصص: دبلجة - ترجمة
المشاركات: 315
شكراً: 52
تم شكره 35 مرة في 24 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 7
DarknessDragon has a spectacular aura aboutDarknessDragon has a spectacular aura about
1944 - Castlevania: Portrait of Ruin
كاسلفينا : لوحة من الخراب

أنتهت الحرب العالمية الثانية ، لكنها لم تنتهي للموتى الأحياء ، أستعمل الكونت برونير تلك الأروح لكي يقوم بأستدعاء قلعة سيده فلاد داركولا فانبيس ، جوثان موريس ، أبن جون موريس ، بإضافة إلى صديقته التي تدعى شارلوت بأقتحام القلعة لتدميرها ، على أية حال جوثان غير قادر على أستخدام السوط "قاتل مصاصي الدماء" بكامل قوته لأنه ليس لديه الدم طائفة البلمونت مثل والده ، للذلك أعاد السوط إلى الطائفة لكي يبدأوا من جديد .

1999 - The Demon Castle Wars
حروب قصر الشيطان
همم لعله لا يحمل كاسلفينا ، لكنه تابع للقصة ، المهم ، ظهر القصر مع داركولا بكامل قوته في آخر تلك السنة ، لكي يحكم العالم تلفه قوى الظلام ، يتصدى له جوليس بلمونت مع مجموعة من سكان الغير المعروفين ، نجح في تدمير دركولا بكامل و التخلص منه إلى الأبد ، أو أعتقدوا ذلك ، مع أنها لم تنشر حتى الآن لكنها كانت مقدمة للعبة التالية ، مع أن الشركة قد صرحت بأنها ستكون لعبة مستقبلية .

2035 - Castlevania: Aria of Sorrow

كاسلفينا : لحن أنفرادي من الحزن
مرت ستة و ثلاثين سنة منذ ذلك الوقت ، لم يسمع أحدا عنه ، مطلقا ، لكن مع خسوف للقمر يظهر ظل للقصر ، و يدخل سوما كروز مع صديقة طفولته مينا هاكوبا عن طريقة الخطأ إليه ، يلتقون جينيا آريكادو الذي يشبه مصاص دماء معروف ، المهم و و يلتقي سوما زعيم طائفة يدعى غراهام جونز ، الذي يعتقد بأنه دركولا ، و مساعدة ألك... آريكادو ،يوكو بيلنادز سليا سليفيا ، بأضافة إلى جوليس الذي فقد ذاكرته أثر صد\مة حصلت له بعد هزيمة الكونت ، وبمساعدة الجميع يقدرون على إيقاف غراهام و تدمير القصر .

2036 - Castlevania: Dawn of Sorrow

كاسلفينا : فجر الحزن
مرت سنة من خروج سوما ومن معه ، من كاسلفينا ، و أستمرت الحياة بشكل طبيعي ، لكن طائفة التي كان يترأسها غراهام عادت لكي تتحدى سوما ، الكثير مثل شافت يريدون عودة الدركولا ، لكن لا يستطيعون لأن سوما يحبس قوى الكونت داخله ، يظنم مرة أخرى إلى جوليس
و يوكو ، و ألك... أقصد جينيا آريكادو لأقتحام القلعة و إيقاف أتباع الطائفة ، و ضمان عدم عودة داركولا إلى الأبد ...


اكتفي بذا القدر ، و ارجوا انكم قد اسمتعتم بالمعلومات ....
DarknessDragon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2012, 08:04 PM  
افتراضي
#4
 
الصورة الرمزية soundless
soundless
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: المملكة العربية السعودية
التخصص: ّ
المشاركات: 1,387
شكراً: 0
تم شكره 24 مرة في 13 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 9
soundless will become famous soon enough
تقرير حلو وجميل <3
بس أنا ماعرف هاللعبة ؛
هي على الـ Pc او وين بالضبط؟
وشكراً لك أيضاً <3
soundless غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2012, 09:29 PM  
افتراضي
#5
 
الصورة الرمزية DarknessDragon
DarknessDragon
تاريخ التسجيل: Jun 2012
التخصص: دبلجة - ترجمة
المشاركات: 315
شكراً: 52
تم شكره 35 مرة في 24 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 7
DarknessDragon has a spectacular aura aboutDarknessDragon has a spectacular aura about
الالعاب ابتداء من نينتدو عام1985 و انتهاءا بذا التقرير في ds، اما آخر جزء فهو على ps3
DarknessDragon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2012, 10:08 PM  
افتراضي
#6
 
الصورة الرمزية Nyon
Nyon
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: البــحريــن
المشاركات: 666
شكراً: 7
تم شكره 66 مرة في 38 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 8
Nyon has a spectacular aura aboutNyon has a spectacular aura about
سلسلة جبارة ورائعة ~
اول مرة لعبتها على السوني 2 بس ما قدرتها ومادري وين رميت السيدي ه4
بس في شي فيها احسه اغبي الا هو اسم البطل xd
الوكارد والي هو عكس دراكولا واللي يصير ابوه مادري احس اللي سوه اللعبة
كان عقله فارغ
بس هي بالنهاية روعة خ1
Nyon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2012, 12:08 AM  
افتراضي
#7
 
الصورة الرمزية Cold
Cold
(The Frozen Fist)
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الدولة: كوكب الأرض
التخصص: أي مقطع ؟؟
المشاركات: 1,041
شكراً: 73
تم شكره 369 مرة في 82 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
Cold has much to be proud ofCold has much to be proud ofCold has much to be proud ofCold has much to be proud ofCold has much to be proud ofCold has much to be proud ofCold has much to be proud ofCold has much to be proud ofCold has much to be proud ofCold has much to be proud of
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

كاااااااااسلفينياااااا

تقريبا اعرف اغلب احداث الخط الزمني لكاسلفينيا .. في امور جديدة عرفتها الآن ما كانت واضحة لي ..
أشكرك جزيل الشكر على اتحافنا بهذا الموضوع الأكثر من الراااااائع ..

أفضل جزء بالنسبة لي هو سمفوني اوف ذا نايت .. و هو اول جزء ألعبه في السلسلة و كان بداية عشقي لها ..
و افضل بطل عندي طبعا هو ألوكارد يأتي من بعده ريختر ..

بالنسبة لـ Castlevania: Legends فقد تم الغاءه من الخط الزمني للقصة و اعتبرت احداثه بأنها لم تقع قط ..

هيرو .. شعرفك انت كش ..
ألوكاد هو بطل جزء واحد بس لول .. مب السلسلة كلها ..
لكنه شخصية رئيسية و من اهم الشخصيات ..
اسمه Alucard يب و هو عكس Dracula ..
لكنه مب اسمه الحقيقي .. اسمه الحقيقي هو أدريان ..
هو سمى نفسه الوكارد لسبب وجيه و هو انه يبي يثبت انه عكس ابوه و ضده ..
و بالعكس الفكرة اشوفها عبقرية و رائعة جدا جدا و مميزة .. و مقنعة جدا ايضا ..
Cold غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2012, 12:53 AM  
افتراضي
#8
 
الصورة الرمزية DarknessDragon
DarknessDragon
تاريخ التسجيل: Jun 2012
التخصص: دبلجة - ترجمة
المشاركات: 315
شكراً: 52
تم شكره 35 مرة في 24 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 7
DarknessDragon has a spectacular aura aboutDarknessDragon has a spectacular aura about
كل عشاق كاسلفينيا الذين لعبوا سفونية الليل هم العشاق سبب نجاح السلسلة

للمعلومية كاسلفينا سفونية الليل كانت مجرد مشروع فرعي ، ونجح اكثر من الاساسي بمراحل كثيرة ...
لذا هو يعتبر القوة العظمة لسلسلة كاسلفينا حتى الآن .
اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Coldمشاهدة المشاركة

بالنسبة لـ Castlevania: Legends فقد تم الغاءه من الخط الزمني للقصة و اعتبرت احداثه بأنها لم تقع قط ..
همم الغي إذا ، بسبب الفضوى إلي رايح تسبب قصته تغير جذري في السلسلة

إذا اعتبرنا سونيا بلموت ، والدة ترافور بلموت ، و هي اساسا تعتبر حبيبة آلوكارد... فنظرية والد ترافور يكون .... إذا فهمت ما اقصده .

على اي حال ، الضرر قد تم و الناس الآن منتظرين لورد اوف ذا شادو2 و ايضا ذا ميرروز اوف فيت ... بنشوف كيف رايحين يركبونها هذه المرة ... هل رايحين يخطؤون نفس الخطأ ؟ ام يصلحون الوضع ، لانه السلسلة الاصلية لا يوجد لهم أي طريق في السير فيه ...

v0hero:

اوكي ، ذا رايك لكن الظاهر انك ما عرفت كيف تتصرف معها ، يبغالك تشغل عقلك شوي علشان تعرف تلعبها ....
DarknessDragon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2012, 02:19 AM  
افتراضي
#9
 
الصورة الرمزية WNxChampion
WNxChampion
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: the thin line between love and hate
التخصص: مدبلج
المشاركات: 143
شكراً: 74
تم شكره 31 مرة في 7 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 6
WNxChampion is on a distinguished road
السلام عليكم, شكراً للموضوع دوراجون ^^
أين الجزء الرابع.. اتذكر كان اول مره يعطونا التحكم بالسوط
وجزء جاجمنت.. كنت اريد ان اعرف ايش قصة ايون...

كان في لعبة من كونامي اسمها كيد دراكولا... هل لها علاقه بالسلسله؟

اوه, بطلي المفضل هو ريختر بلمونت بالطبع يليه الوكارد وتريفور...

ممكن اسألكم اي من الاعداء\الوحوش يعجبكم اكثر شيء؟
بالنسبه لي هم جايبون وسلوجرا, كانت الاغنيه اللي تشتغل لما تتقاتل معاهم حماااااااااااااااسية جداً

WNxChampion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2012, 02:24 PM  
افتراضي
#10
 
الصورة الرمزية DarknessDragon
DarknessDragon
تاريخ التسجيل: Jun 2012
التخصص: دبلجة - ترجمة
المشاركات: 315
شكراً: 52
تم شكره 35 مرة في 24 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 7
DarknessDragon has a spectacular aura aboutDarknessDragon has a spectacular aura about
اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WNxChampionمشاهدة المشاركة
السلام عليكم, شكراً للموضوع دوراجون ^^
أين الجزء الرابع.. اتذكر كان اول مره يعطونا التحكم بالسوط
وجزء جاجمنت.. كنت اريد ان اعرف ايش قصة ايون...

كان في لعبة من كونامي اسمها كيد دراكولا... هل لها علاقه بالسلسله؟

اوه, بطلي المفضل هو ريختر بلمونت بالطبع يليه الوكارد وتريفور...

ممكن اسألكم اي من الاعداء\الوحوش يعجبكم اكثر شيء؟
بالنسبه لي هم جايبون وسلوجرا, كانت الاغنيه اللي تشتغل لما تتقاتل معاهم حماااااااااااااااسية جداً

وعليكم السلام والرحمة ...

بنسبة للعبة كيد داركولا ، هي لعبة جانبية للعبة ، حيث المعلومات التي وردت عن اللعبة ، انه آلكارد عندما كان صغير في السن كان والده هو مثله الأعلى .
لذا كان اسمه في اللعبة كيد دراكولا ، حتى لعبه مشابه للعب في كاسلفينا : لعنة داركولا ، حيث انه يتحول إلى خفاش و يطلق كرات نارية كهجوم له.


نأتي لعنصر مهم في كاسلفينا ... الرؤساء .... الرؤساء المفضلين عندي هم


The Doppelganger
أو بالأحرى الشبيه


عندما كنت العب سنفونية الليل لاول مرة وفي طريقي للمكتبة ، معركة كانت مع الشبيه الاولى ، في بداية كنت متفاجئ منه ، عنده جميع حركاتي في البداية و ايضا يعرف اشياء لا اعرف كيف استخدماها.... المعركة الثانية كانت مثيرة بالفعل ، لم اتوقع وجوده مرتين في اللعبة ....



Death Dragon
تنين الموت.

حسنا ، ماريك ان تقاتل تنين واحد في كاسلفنيا ؟ رائع صحيح ؟
ماريك ؟

هذا الرئيس من دائرة القمر ، احد الاجزاء المنسية للعبة..


Galamoth
جلاميوث .

يعتبر واحد من اصعب الرؤساء في اللعبة ، ويعتبر سهل في ذات الوقت ...
المعروف لدينا انه ظهر في سفونية الليل .. لكن ظهوره الاول الحقيقي كان في كيد داركولا كرئيس أخير للعبة .



Karamusan

ملك الغربان ، فقط تصميمه رائع جدا .


Legion
الجعفل ...
رئيس تكرر كثيرا في الاجزاء الأخيرة وفي كل مرة هو تحدي حقيقي
لمهارتك في اللعب و كيف تتصرف مع رئيس بحجم غرفة كاملة



نأتي الآن إلى الرئيس الذي بظهر بكل الأجزاء من غير استنثاء ..
Death

عندما تدخل القصر وتصل إلى نطقة الحوار بين آلوكارد و ديث ... ويحرمك
من اسلحتك ... وكل شيء ، وعندما تصل إليه ... تعرف ما عليك فعله .
بنسبة لي اعتبره رئيس اساسي و صعب هزيمته نوعا ما .

نأتي للرئيس الاساس و هو سبب البلابل كلها ..

الكونت دراكولا .

عندما تقاتل داركولا في نهاية اللعبة إذا كنت تخوض صعوبة بالانتصار تعرف هناك اشياء اكثيرة تنقصك ... اي هو الاختبار الحقيقي لك و تحكم عليك بان انهيت اللعبة بشكل المطلوب او لا

واكتفي بهذا القدر ..
.
DarknessDragon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:33 PM.