الأعمال الرسمية

إبداعات الاعضاء

العودة   Dark Wingz > إنتاجات Dark Wingz > إنتاجات المقاطع الرسمية > يومــــيات طــلاب الثــانوية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2012, 09:03 PM  
افتراضي
#11
 
الصورة الرمزية Mio
Mio
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: Saudi Arabia
التخصص: Desiner
المشاركات: 88
شكراً: 16
تم شكره 6 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 6
Mio is on a distinguished road
هيه صح ملاحظه لديجو
اممم ليش مانطقت اسم الشخصيه مثل اللي في الياباني @@ ؟
توقيع : Mio


سانكيو جبنه ع التوقيع السوقوي
Mio غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-29-2012, 10:47 PM  
افتراضي
#12
 
الصورة الرمزية Ruka
Ruka
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: no where
المشاركات: 219
شكراً: 1
تم شكره 13 مرة في 11 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 8
Ruka will become famous soon enough
بوتشان ديجو ايتو اعتقد انكم خلطة فريدة في عالم الدبلجة xd
اظهرتم الانحراف بحذافره ههههههههههههههه تبا للتنورة
Ruka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-30-2012, 01:58 AM  
افتراضي
#13
 
الصورة الرمزية Na99oOoR
Na99oOoR
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,221
شكراً: 38
تم شكره 184 مرة في 70 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
Na99oOoR is a name known to allNa99oOoR is a name known to allNa99oOoR is a name known to allNa99oOoR is a name known to allNa99oOoR is a name known to allNa99oOoR is a name known to all
والله احييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييكم بيض الله وجيييييييييييييييهكم

والله رهييييييييييييييييييييييي ييييييييييب ضحكت ضححك واااااااااااو روعه ماتووصف في العقل

جدا جدا جدا رااااااااائع

ادائك ساما ويوم سحبوا عليك ولبست التنورة بروحك ذكرتني بالمثل اللي يقول ان لم تستطع ان تقاوم فتمتع ههههههههههههههههههههههههه وبالاخير عجبك الوضع وكملت تبي تلبس هههههههههههههه

وخطييير ديجووو لما يقلد البنت هههههههههههههههه ويتدلع ولما يطلع يقول لايتو لا تغير في الاعدااااااااااد هههههههههههههههههههه عجيييب دييجوووو والله خطيير

ايتووووووووو
بروووووووودك بروووحه مضحك كل مرة اشوووفك بارد تضحك هههههههههههههه رهيييييييييييبة
ولا وانت توزع الاوراق هههههههههههههههه اخط شي وانت تقوله انت مزعج هههههههههه

بغض النظر عن اخطاء المكس في ملاحظات ان كذا بارت المؤثرات يبيلها زيادة وكذا تعديل في مكساج الصوت

لكن والله روووووعة ضحكت عليييه عدل...........................

يعطييك العافية بوتشان ويعطي العافية كلل من شارك في هذا المقطع ويوكي بعد ادائج في البروود حلوو حددده

توقيع : Na99oOoR
*""انت من يضع بصمتك فضعها في المكاان الصحيح ""*




*/علينا أن ننشر جميعا بالتعاون والتكاتف سنصبح كالصقور تحلق فوق القمم\*
Na99oOoR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-30-2012, 02:18 AM  
افتراضي
#14
 
الصورة الرمزية Dark Hell Angel
Dark Hell Angel
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: في أعماق هذا العالم..
المشاركات: 1,479
شكراً: 95
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
Dark Hell Angel is on a distinguished road
لووووول..@.@
تبا...x"D
لا تعليق.....x"D
أوتسكاري ساما مينا....العمل سوقوي...وبوتشان سان..أوتسكاري مكس ناجح...x"D
أشكركم لجهودكم الرائعة..وبانتظار جديدكم..x"D
Dark Hell Angel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2013, 01:52 AM  
افتراضي
#15
 
الصورة الرمزية ماركو
ماركو
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
ماركو is on a distinguished road
ههه جميييل ماشاء الله
ماركو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:06 PM.