الأعمال الرسمية

إبداعات الاعضاء

العودة   Dark Wingz > استوديو Dark Wingz > الـدبـلجـة > مقاطع الدبلجه التدريبية و المقاطع القصيرة > ابتداء من اليوم انت كلب نادي الضيافه ( اوران هاي سكول هوست كلوب )


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-08-2012, 01:42 PM
الصورة الرمزية × R I T S U ×
× R I T S U ×
(زائر)
 
المشاركات: n/a
آخــــر تواجــد: 01-01-1970 (02:00 AM)
هااارووو هااوااايوو

اليوم جاني احساس يقول والله تسجل هالمقطع !
كنت ناوي اوزع ادوار واكتب النص واشرف وكذا يعني
اسويه للفله [ فور فآن ] ولاني حبيت هالانمي

الادوار : كل الشخصيات XxSaad5DxX [ ريتشان ]
ملاحظه : احد التوأمين مسرع صوته شويتين في جملتين عشان مالحقت بتسجيله على حركه الشفاه وماكان عندي وقت كثير صراحه
يوش المكس وكل شئ مب ذاك الزود لاني اكبر نووب في الدبلجه




بالنسبه لصوت هاروهي كنت ابي اشتغل عليه اكثر بس ماعندي وقت زي ماقلت
ولا من اول حاب اضبطها , بس اظن كذا لا بأس T\\\\T

عطونا آرائكم
رد مع اقتباس
 
قديم 11-08-2012, 02:44 PM  
افتراضي
#2
 
الصورة الرمزية HeeChan
HeeChan
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: في مجرة دارك وينجز
التخصص: متعددة المجالات
المشاركات: 2,551
شكراً: 229
تم شكره 263 مرة في 197 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 20
HeeChan is a splendid one to beholdHeeChan is a splendid one to beholdHeeChan is a splendid one to beholdHeeChan is a splendid one to beholdHeeChan is a splendid one to beholdHeeChan is a splendid one to beholdHeeChan is a splendid one to beholdHeeChan is a splendid one to behold
اوووووووووووز!! رووووووووعة روعة صوتك خليط من بوتشا على مودي على ايتو واااااااااه وادائك رائع لكن ذكرت الخلل في الفيس بوك هو يبالك تشكل صح وتنطق بعض الحروف بطريقة صحيحه وما لاحظت فيك اللهجه ابدعت
توقيع : HeeChan






HeeChan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 02:50 PM  
افتراضي
#3
 
الصورة الرمزية pinkrose
pinkrose
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: قطر
المشاركات: 253
شكراً: 41
تم شكره 17 مرة في 13 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 6
pinkrose is on a distinguished road
روووووووووووووووووووووووو وعة .. ^^ صوتك مميزو جميل و مناسب للشخصيات
الثلاثة .. أحسنت ..
توقيع : pinkrose
لا توقيع ^^

pinkrose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2012, 05:48 PM  
افتراضي
#4
 
الصورة الرمزية × R I T S U ×
× R I T S U ×
(زائر)
المشاركات: n/a
اقتباس:
اوووووووووووز!! رووووووووعة روعة صوتك خليط من بوتشا على مودي على ايتو واااااااااه وادائك رائع لكن ذكرت الخلل في الفيس بوك هو يبالك تشكل صح وتنطق بعض الحروف بطريقة صحيحه وما لاحظت فيك اللهجه ابدعت
عيل انا الصوت المودي العيتوي البوتشاني 0^0
سانكيوو , هاي تشكيل اعتقد اني بدأت افهم هم2 !
سانكيوه اوكاسان سررت بمرورك حقا ^0^

اقتباس:
روووووووووووووووووووووووو وعة .. ^^ صوتك مميزو جميل و مناسب للشخصيات
الثلاثة .. أحسنت ..
ه هنتوني واااه سانكيوو اومايي 3>
هههههههه ايت ثلاثه
عشان اشوف الي ماضبطته وادرب حنجرتي وفمي عليه

جا
  رد مع اقتباس
قديم 11-09-2012, 05:50 AM  
افتراضي
#5
 
الصورة الرمزية Kotoko
Kotoko
(قلب الأجنحة)
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 710
شكراً: 37
تم شكره 55 مرة في 45 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
Kotoko is a glorious beacon of lightKotoko is a glorious beacon of lightKotoko is a glorious beacon of lightKotoko is a glorious beacon of lightKotoko is a glorious beacon of light
واييييييييييييييييد حيلوووووووووووووووووه ماشاءالله
رهييييبه ابدااع بصرااحه اعجبتني بقوووه...
وبالنسبه للتوأم..عادي مب واضح وايد...وبالعكس احسه حلوو
وهاروهي بعد كان صوتها يناسبك هع...عادي حلووو حلووو..
انا عجبني وايد...^^
توقيع : Kotoko


أمتلك قلباً.لـآآ يؤذي أحد..~
Kotoko غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-09-2012, 01:56 PM  
افتراضي
#6
 
الصورة الرمزية × R I T S U ×
× R I T S U ×
(زائر)
المشاركات: n/a
اقتباس:
واييييييييييييييييد حيلوووووووووووووووووه ماشاءالله
رهييييبه ابدااع بصرااحه اعجبتني بقوووه...
وبالنسبه للتوأم..عادي مب واضح وايد...وبالعكس احسه حلوو
وهاروهي بعد كان صوتها يناسبك هع...عادي حلووو حلووو..
انا عجبني وايد...^^
Thank you very very very very
muchhhh
  رد مع اقتباس
قديم 12-01-2012, 01:05 PM  
افتراضي
#7
 
الصورة الرمزية شودي
شودي
تاريخ التسجيل: Jul 2012
التخصص: دبلجة
المشاركات: 151
شكراً: 14
تم شكره 29 مرة في 17 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 6
شودي is on a distinguished road
روووعة ما شاء الله

اعجبني كثيييرا

احسنت ^_^

توقيع : شودي
شودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2012, 09:57 AM  
افتراضي
#8
 
الصورة الرمزية Dejo
Dejo
(الأسطورة)
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: عآلم الأحلام
التخصص: مدبلج,مصمم,ممكسج
المشاركات: 574
شكراً: 278
تم شكره 307 مرة في 124 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
Dejo has much to be proud ofDejo has much to be proud ofDejo has much to be proud ofDejo has much to be proud ofDejo has much to be proud ofDejo has much to be proud ofDejo has much to be proud ofDejo has much to be proud ofDejo has much to be proud of
Gamer IDs:
PSN ID: djxlegend
ولله مشاء الله عليك ريتشان نبرتك حلوه مره ورائعه
ابدعت ياحيلو نطقك سليم اتمنى تحاول تخفي لهجتك ويطلع كل شي عندك مزبوط
المشاعر ولله مفجره مستواك عاااااااالي
في امان الله
توقيع : Dejo



we work in the dark ,to serve the light



وتستمر الأحلام

Dejo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2013, 06:13 PM  
افتراضي
#9
 
الصورة الرمزية н я м σ ŋ ч ❀
н я м σ ŋ ч ❀
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: حيث آثاره ..~
التخصص: مغنية & مدبلجة & مدققة لغوية
المشاركات: 147
شكراً: 51
تم شكره 34 مرة في 24 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 6
н я м σ ŋ ч ❀ is on a distinguished road



[youtube]
× ×



كل الناس عم تعرف أن شخصية هاروهي ( بــــنــــــت ) و يلي ما عم يعرف أنا هلا عم بخبره

و هذا يعني ما ينفع يسويها ( ولد ) ..!!

وأداء الصرخة أول المقطع غلطططططط

المفروض أن الشخصية تطلع صوت مفزوع أو خايف مش صوت متذمر أو متضايق

ع العموم راح أبدأ بالأخطاء اللغوية واحد تلو الأخر ...


× × ×


1 - ( كنا سنعرض هذه القطعة في المزاد المدرسي القادم )

(سَنَعْرِضُ) نطقتها (سَنَعْرَضُ) بالفصحى هيك و أنت نطقتها بالعامية

و نطقت الضاد من مخرج الدال

و كلمة ( القطعةُ ) .. منصوبة مش مرفوعة !

لانها بدل من المفعول به ( هذه )


× × ×


2 - ( والخبر السيء )

ليش وين الخبر الجميل ؟

هون خطأ دلالي بحيث أن المفترض تحكي ( والأمر السيئ ) عشان يصير الحكي منطقي

لان جملة ( والخبر السيئ ) تستدعي وجود خبر جميل في الأول


× × ×


3 - ( هو أن قِيْمَتِهَا ... )

نطقتها بالدارج !!!!

اسمها ( قِيْمَتُهَا ) الله يرضى عليك

عشان هي سُبقت بحرف النصب ( أن ) و حرف النصب أكيد راح ينصب الي بعده

إلا اذا فقد ذاكرته أو اتعطلت دارته - مثلاً - رح يكسر الي بعده

و كمان الجملة طوله في عرضها ( ركيكة جداً )

هو أن قيمتِها يفترض أن تبدأ بثمانيةِ ملايين -> غلط

الصح نقول : ( المفترض أن قيمتها ستبدأ بثمانيةِ ملايين )


× × ×


4 - ( ثمانيةُ ملايين )

المفروض هاروهي ترد بقولها : ( بثمانيةِ ملايين )

مش زي ما قلت : ( ثمانيةُ ملايين )

ولازم تكون بالضمة مش بالنصبة لأنها ح تكون مبتدأ xD


× × ×


5 - ( كمالفا ستكلفني )

اسمها ( كم الف ستكلفني )

وكلمة ( بالمليون ) نطقتها بالدارجة .. نطقتها ( بالمَلْيُوُنْ ) وهي الصحيح ( بالمِلْيُوُنْ )

( كم ألفاً ستكلفني كم ألفاً بالمليون ) -> ( يا إلهي كم ستكلفني كم ألفاً بالمليون )


× × ×


6 - ( سوف أدفع كتعويض )

شو هالحكي ؟؟

المفروض ( سأدفع تعويض ) مش ( سوف أدفع كتعويض ) !


× × ×


7 - ( ما هذا الهراء الذي تلبسه على أية حال )

اسمها ( ترتديه ) وليس ( تلبسه )

انت تستخدم الكلمات الدااارجة بدلب الكلمات الفصيحة


× × ×


8 - ( هناك قول مشهورٌ قد سَمَعَتَه )

كلمة ( سمعته ) خطأ

اسمها ( هناك قول مشهورٌ قد سَمِعْتُه )


× × ×


9 - ( في روما تكون مثلَ الرومانيين )

( أنا بعرف أن المثل يقول : ( في روما كن رومانياً ) بس راح نمشيها مش مشكلة


× × ×


10 - نطقت اسم الشخصية الرئيسية هاروهي غلطططط

اسمها ( فوجيوكا ) مش ( فوجايوكا ) !! xD

طيب على الاقل حاول تسمع + تنطق الاسم منيح !


× × ×


11 - ( ليس لديك المال فستدفع بجسدك )

انت قمت بترجمتها رجمة حرفييييييييية

الصحيح : لا تملك النقود إذن ادفع بجسدك


× × ×


12 - ( و ابتداءً من اليوم أنت كلب نادي الضيافة )

المفروض : فأنت كلب .. الخ


× × ×


13 - ( لا أعلمُ إن كنت سأتحمل يا أمي )

غلط [ إن ] المفروض : [ إذا ]


× × ×


14 - ( لقد سم القبض عليا من قِبَلَ مجموعة أولاد يسمون أنفسهم نادي الضيافة )

المفروض بتكون هيك :

لقد [ تم ] القبض [ عليّ ] من [ قِبْلِ ] [ مجموعةٍ ] تسمي نفسها نادي الضيافة


× × ×


لا نطق صحيح .. ولا صياغة صحيحة .. ولا نحو صحيح ... يعني بالعربي : لا يوجد شيء صحيح في هذا العمل !!!

من الأفضل أن تجتهد أكثر في التدريب







تح‘ـيتي الحاااارة //
هــــــــــــــارموني ~
توقيع : н я м σ ŋ ч ❀




يوماً ما .. سأرحل عن هذه المدينة ..~


| |

||

.
н я м σ ŋ ч ❀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ н я м σ ŋ ч ❀ على المشاركة المفيدة:
قديم 02-13-2013, 08:05 PM  
افتراضي
#10
 
الصورة الرمزية × R I T S U ×
× R I T S U ×
(زائر)
المشاركات: n/a
اعرف ان هاروهي بنت ..
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

(أظهر الكل الأعضاء الذين قاموا بمشاهدة هذا الموضوع : 39
Android-17, Black Star, Caramel, Cold, Dark Hell Angel, Dejo, Enma Ai, Fantasy Girl, HeeChan, Hikarii, Hiornemaro, Iori, khilo Uchiha, kirito, Kotoko, Lain, Lolo chan, Meyara, Mio, Miss SunShine, Miyako, mr.kintoke, Murasaki-chan, Na99oOoR, pinkrose, Ranuyasha, saka-yagami, Shizuka Chan, SYef EL Din, T O N Z, TOUTCHI, WNxChampion, wolftoon, XxOnce.Upon.A.DreamxX, YASAI, Yuuto, н я м σ ŋ ч ❀, دهليز, شودي
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:28 AM.