الأعمال الرسمية

إبداعات الاعضاء



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-28-2012, 03:23 PM
الصورة الرمزية fado
fado
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 262
شكراً: 9
تم شكره 12 مرة في 8 مشاركة
نقـاط الترشيح: 6
نقـــاط الخبـرة: 20
آخــــر تواجــد: 02-07-2016 (01:26 PM)
السلام عليكم

أهلا بأحبائي المجنحين!
أقدم لكم اليوم فلم قصير بعنوان "طلب هارموني..."
مممممممم ماهو طلبها؟؟؟
حسنا شاهد الفلم وستعرف ماهو.

عموما كل ما أعرفه أن طلبها مرفوووووووووووووووض رغم حبي الشديد للحساء اللذيذ عند الافطار.

شارك في العمل
دور الفتاة:هارموني.
دور الولد: فادو.
ترجمة الحوار: ساكو.
مكس رديئ وانتاج متواضع: فادو.

وستوضع نسخة جاهز من هذا العمل في قسم المقاطع الجاهزة.
لمن أراد تجربة الأداء, وكذلك لمن أرادت أن يرفض طلبها نيييييهههااااااا

وتجدر الاشارة أن هذا الفيديو هو سبب اعتزال هارموني من الميدان الغنائي
لأنها ببساطة فقدت فيه صوتهاااااااااااا ههههههههههههههههه


كمممممممممم أنا راااااااااااااااااائع " كل الحقوق محفوظة لهارموني

اليكم رابط التحميل من mediafire

http://www.mediafire.com/?cq5vxd5471wuicj



وهنا للمشاهدة المباشرة من ال 4شارد لمن له حساب فيه



رد مع اقتباس
 
fado غير متواجد حالياً
قديم 11-28-2012, 04:51 PM  
افتراضي
#2
 
الصورة الرمزية Itou
Itou
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 240
شكراً: 6
تم شكره 47 مرة في 33 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 8
Itou has a spectacular aura aboutItou has a spectacular aura aboutItou has a spectacular aura about
هههههههههههههههههههههههه تبا لك فاادوووو مكسك رهيييييييييب هارووووووو خطييييره فادو عليك بالتدريييب وبتصيير مدمر يسلمووو مييناا عمل رائع ابي شي اطوووول و لا بسوي اضرااب
توقيع : Itou

Itou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-28-2012, 06:09 PM  
افتراضي
#3
 
الصورة الرمزية HeeChan
HeeChan
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: في مجرة دارك وينجز
التخصص: متعددة المجالات
المشاركات: 2,551
شكراً: 229
تم شكره 263 مرة في 197 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 20
HeeChan is a splendid one to beholdHeeChan is a splendid one to beholdHeeChan is a splendid one to beholdHeeChan is a splendid one to beholdHeeChan is a splendid one to beholdHeeChan is a splendid one to beholdHeeChan is a splendid one to beholdHeeChan is a splendid one to behold
هههههههههههههه مسكيييييييييييينة هاروووووووو راح صوتهاااااا ماشاء الله عليهاااااااااا
فادو (بسيبول وليس بيزبول) حرام عليك تسوي في البنت جي
مثل ما يقول المثل العودة الى نقطة الصفر شيهيهيهي
يعطيكم العافية
توقيع : HeeChan






HeeChan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-28-2012, 08:15 PM  
افتراضي
#4
 
الصورة الرمزية fado
fado
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 262
شكراً: 9
تم شكره 12 مرة في 8 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 6
fado is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itou-pando
هههههههههههههههههههههههه تبا لك فاادوووو مكسك رهيييييييييب هارووووووو خطييييره فادو عليك بالتدريييب وبتصيير مدمر يسلمووو مييناا عمل رائع ابي شي اطوووول و لا بسوي اضرااب


لا الرهيييب مازال في الطريق.. أما هذا مجرد عمل على السريع فقط لأتدرب على الدبلجة
شكرا على الملاحظات والنصائح. تابعنا دوما

fado غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-28-2012, 08:22 PM  
افتراضي
#5
 
الصورة الرمزية fado
fado
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 262
شكراً: 9
تم شكره 12 مرة في 8 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 6
fado is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HeeChan
هههههههههههههه مسكيييييييييييينة هاروووووووو راح صوتهاااااا ماشاء الله عليهاااااااااا
فادو (بسيبول وليس بيزبول) حرام عليك تسوي في البنت جي
مثل ما يقول المثل العودة الى نقطة الصفر شيهيهيهي
يعطيكم العافية

بسيبول؟ ممممممم شكرا لك على التنبيه

الله يعافيك أختي هيتو وشكرا على الاهتمام
fado غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-28-2012, 09:03 PM  
افتراضي
#6
 
الصورة الرمزية Kotoko
Kotoko
(قلب الأجنحة)
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 710
شكراً: 37
تم شكره 55 مرة في 45 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
Kotoko is a glorious beacon of lightKotoko is a glorious beacon of lightKotoko is a glorious beacon of lightKotoko is a glorious beacon of lightKotoko is a glorious beacon of light
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
واالله ناااااااااااااااايس ما شاء الله عليكم مبدعيييييييين
ابداااع بصراااحه ف الصرااااخ وكل شيء..والله استمتعت كثير
وطووول الوقت انا اضحك .....
المقطع قصير وحلووو ومضحك...وممتع...
تسلمووو كلكم...
توقيع : Kotoko


أمتلك قلباً.لـآآ يؤذي أحد..~
Kotoko غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2012, 04:16 AM  
افتراضي
#7
 
الصورة الرمزية Dejo
Dejo
(الأسطورة)
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: عآلم الأحلام
التخصص: مدبلج,مصمم,ممكسج
المشاركات: 574
شكراً: 278
تم شكره 307 مرة في 124 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
Dejo has much to be proud ofDejo has much to be proud ofDejo has much to be proud ofDejo has much to be proud ofDejo has much to be proud ofDejo has much to be proud ofDejo has much to be proud ofDejo has much to be proud ofDejo has much to be proud of
Gamer IDs:
PSN ID: djxlegend
ههههههههههههههههههههههههه ه

ولله المقطع رهيب ومضحك لدرجه مو طبيعيه
ابدعتم جميعا شكرا لكم احبتي
توقيع : Dejo



we work in the dark ,to serve the light



وتستمر الأحلام

Dejo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2012, 10:24 AM  
افتراضي
#8
 
الصورة الرمزية н я м σ ŋ ч ❀
н я м σ ŋ ч ❀
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: حيث آثاره ..~
التخصص: مغنية & مدبلجة & مدققة لغوية
المشاركات: 147
شكراً: 51
تم شكره 34 مرة في 24 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 6
н я м σ ŋ ч ❀ is on a distinguished road


حسبي الله هو نعم الوكيل
ليش اسمي في العنوان؟ xd
وبعدين أنا راح بطلب منك هالطلب يافادو؟؟؟؟
أنا كنت بس عم دبلج كلام البنت الهبلة يلي في الفيديو ههههههههه


بالنسبة للأداء ...
أنت ما جبت نفس انفعال الولد في النسخة الأصلية =/
ومتل ماحكت هيتو .. اسمها (بيسبول) وليس (بيزبول)
لأنها عبارة عن كلمتين ( Base ) وتعني قاعدة و ( ball ) وتعني كرة
وكلمة Baseball تعني كرة القاعدة ^.^


بالنسبة للمكس ...
أنا ماعم بفهم في المكس لكن بعتقد انو حجم صوتك مناسب ومفتوح
بينما أنا صوتي منخفض ومكبوت !!!
وبعدين صوتي في الصراخ صار مزعج ما بعرف كيف
لكن في التسجيل الخام كان طبيعي !
بس المقدمة حلوة تبع العمل

[cc=سؤال !!!]ليش أنا أخر من يعلم ان المقطع انحط؟؟ [/cc]

عمل رائع جدا ..
فقط نحتاج القليل من التدريب لكلينا

توقيع : н я м σ ŋ ч ❀




يوماً ما .. سأرحل عن هذه المدينة ..~


| |

||

.
н я м σ ŋ ч ❀ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2012, 03:25 PM  
افتراضي
#9
 
الصورة الرمزية Fantasy Girl
Fantasy Girl
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: Dubai
التخصص: متعدده المواهب، مدبلجة و منتجة
المشاركات: 1,863
شكراً: 50
تم شكره 379 مرة في 245 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
Fantasy Girl has a reputation beyond reputeFantasy Girl has a reputation beyond reputeFantasy Girl has a reputation beyond reputeFantasy Girl has a reputation beyond reputeFantasy Girl has a reputation beyond reputeFantasy Girl has a reputation beyond reputeFantasy Girl has a reputation beyond reputeFantasy Girl has a reputation beyond reputeFantasy Girl has a reputation beyond reputeFantasy Girl has a reputation beyond reputeFantasy Girl has a reputation beyond repute
Gamer IDs:
PSN ID: FoFo-Star
حلو هارموني و فادو ^^
هارموني صوتج كيوت يا مسكينه شفقت عليج *^* كل هالصراخ و ما ادري شو اخر شيء ههههه، دورج لا كلام عليه
فادو النبرة حلوة لكن الاداء شوي يباله حبتين فوق و نطق مثل ما قالوا البقية ^^"
يوش احسنتم
توقيع : Fantasy Girl


اوسمتي

Fantasy Girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-29-2012, 06:41 PM  
افتراضي
#10
 
الصورة الرمزية ĐỀḾǾŇ
ĐỀḾǾŇ
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: IRAQ
المشاركات: 12
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
ĐỀḾǾŇ is on a distinguished road
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
ĐỀḾǾŇ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:23 AM.