الأعمال الرسمية

إبداعات الاعضاء

العودة   Dark Wingz > مواهب Dark Wingz > الركن الأدبي > قصة قصيرة - I Know


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-21-2013, 09:46 PM
الصورة الرمزية sweetspring
sweetspring
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: Lebanon
المشاركات: 4
شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
نقـاط الترشيح: 0
نقـــاط الخبـرة: 10
آخــــر تواجــد: 07-07-2014 (11:38 AM)




العنوان: أعرف…I KNOW
الكوبلز: Changmin x Hana || Junsu x Hana
شخصيات أخرى: Jaejoong – Yunho – Yoochun – السيد Kim (والد Junsu)
نوع القصة: رومانس – دراما
ملخص: مع أنني أريد فقط أن أحبك…ولكن الشخص الذي يستطيع أن يسعدك ليس أنا…أعلم ذلك تماما… (الكلمات من أغنية TVXQ الجديدة)

----------------------------------------------------------

كانت الساعة تشير إلى الثامنة مساء، الجو بارد جدا في الخارج والثلج يغطي كل مكان. في تلك الأثناء كان يقف شاب وسيم، ذو وجه ظريف أمام مرآة الخزانة في غرفته وهو يرتدي ربطة العنق السوداء.

نظر إلى نفسه في المرآة ببرود…أو بالأصح بحزن بالغ، ينظر إلى نفسه ويشعر بأن ربطة العنق تخنقه، بأن الهواء يتلاشى وبأنه قد يموت في أي لحظة بسبب ضيق التنفس.

أبعد الشاب نظره عن المرآة وأخذ نفسا عميقا قبل أن يتوجه نحو علاّقة الملابس حيث قام بتعليق سترة بذلته السوداء، أزالها عن العلاّقة وارتداها محاولا تجاهل ما كان يفكر به للحظة حين رن هاتفه النقال فجأة.

أدار الشاب رأسه ونظر إلى هاتفه الذي كان على الطاولة الجانبية بجانب سريره ثم توجه نحوه وأمسك به كي يجيب على هاتفه ولكنه وبدون قصد ضرب الصورة الجانبية فوقعت أرضا وانكسر زجاج الإطار.

تنهد الشاب ناظرا إلى قطع الزجاج المتناثر قبل أن يجيب على هاتفه قائلا: أجل Jaejoong.

أجاب الشاب في الجهة المقابلة للهاتف قائلا: ألم تنتهي بعد Junsu-ah؟ نحن ننتظرك في الأسفل والزفاف سيبدأ عما قريب.

رفع Junsu شعره للخلف قليلا وابتلع ريقه محاولا إبعاد التوتر عنه ثم أجاب قائلا: سأنزل بعد لحظة.

أغلق Junsu هاتفه ووضعه في جيب بنطاله ثم نظر إلى الأرض حيث الصورة والزجاج المتناثر وانحنى رافعا الصورة عن الأرض. نظر إليها وشعر بقلبه ينبض بألم وكأن أحدهم قام بغرس سكينة داخله بقسوة، شعر برغبة كبيرة في الموت لحظتها ولكنه تمالك نفسه وأخذ مفاتيح بيته تاركا مفاتيح سيارته حيث أنه إتفق مع أصدقائه الثلاثة على أن يذهبوا في سيارة واحدة.

وضع Junsu مفتاح منزله والصورة داخل جيب بنطاله وخرج مغلقا باب شقته خلفه بعد أن أطفئ الأنوار بالكامل ثم ركب المصعد ونزل إلى الطابق الأرضي متوجها نحو السيارة السوداء المركونة أمام المبنى وركب السيارة متأسفا من أصدقائه الذين كانوا يناظرونه بنظرات حزن وقلق بصمت تام خصوصا بعد أن أخرج فجأة الصورة التي كان يضعها داخل جيب بنطاله متأملا نفسه مع تلك الفتاة الجميلة وهما جالسان على إحدى مقاعد المدرسة الثانوية يأكلان ويضحكان.

ألقى Junsu برأسه على ظهر المقعد الخلفي للسيارة وأغمض عينيه متذكرا تلك الأيام الجميلة.

-مشهد من الماضي–

“Junsu~! أعطني إياها~!!”

ضحك Junsu ضحكته المعتادة رافعا بيده مفكرة فتاة ما كي لا تستطيع أن تستعيدها وهو يقول: قلت لكِ أنني سأعطيكي إياها بعد أن أقرأ ما كتبته عني.

إحمر وجه الفتاة وعبست بظرافة محاولة القفز لإلتقاط مفكرتها وهي تجيب: لم أكتب عنك أي شيء~~ توقف عن المزاح وأعدها~~ Junsu~~

أمسك Junsu بذراع الفتاة وأبعدها قليلا عنه فحاولت الإفلات والإقتراب من يده التي كانت تحمل مفكرتها ولكنه كان أقوى منها بكثير فما استطاعت سوا أن تراقبه وهو يقرأ ما كتبت بصوت منخفض كي لا يسمع أحد ما كتبته عنه وهو ويبتسم فيما احمر وجهها أكثر وأكثر.

” شاهدت Junsu اليوم وهو يلعب كرة القدم مع فريق المدرسة…لقد كان وسيما جدا وهو يحرز الأهداف في المرمى، في الحقيقة لقد كان يحرز تلك الأهداف مباشرة في قلبي ♥ ♥ ♥. آمل أن فريقنا سيفوز ببطولة المدارس لأن ذلك سيفرحه وفرحه سيجعلني سعيدة…يا الهي لا أصدق أنني قد كتبت ذلك للتو أشعر بقلبي ينبض بشدة لمجرد تذكر ابتسامته~. >//////<”

———————————————— —–

وفي المبارة النهائية لمسابقة كرة القدم بين مدارس كوريا الثانوية، عند الدقيقة الأخيرة أحرز Junsu الهدف الفائز حيث أن فريقه قد أحرز 4 أهداف مقابل 3 أهداف لفريق المدرسة المنافسة على النهائي.

قفز Junsu بفرحة كبيرة فيما توجه نحوه جميع أعضاء الفريق بمن فيهم لاعبي الإحتياط ورفعوه للأعلى مهللين باسمه بفخر لكونه كابتن الفريق. رفع Junsu نظره حيث كانت تجلس محبوبته التي كانت تشاهده كما تفعل في كل مباراة ولكنه لم يجدها هذه المرة.

توقف عن الإبتسام للحظة وحاول التذكر جيدا فهو متأكد من أنها كانت تجلس هناك وتشجعه ولكنه لم يجدها في تلك اللحظة. أنزله أعضاء الفريق وهم مازالوا يهللون إلا أن Junsu خرج من بينهم معتذرا وجرى إلى الداخل حيث غرفة تبديل الملابس الخاصة بفريقهم في المدرسة فوجد محبوبته تقف امام الباب وتستند إلى الحائط بصمت وهي تناظر الأرض أمامها.

ابتسم Junsu وتوجه نحوها ببطء كي لا تلاحظ وجوده حتى اصبح قريبا منها فقال: لما تقفين هنا وحدك؟

رفعت محبوبة Junsu رأسها ونظرت إليه بصدمة للحظة ولكن سرعان ما أبعدت نظرها ونظرت إلى الأرض بخجل كبير قائلة: كنت أنتظرك.

ضحك Junsu بخفة وقال: لما؟

رفعت محبوبته رأسها ونظرت إليه بطرف عينها بخجل للحظة قبل أن تعاود نظرها إلى الأرض وتهمس قائلة: كي أبارك لك

حاول Junsu عدم الضحك وقال: لما هنا بالتحديد؟

ابتسمت له بخجل قائلة: لأن الجميع يباركون لك في الخارج كان من الصعب الوصول إليك.

إتسعت إبتسامة Junsu ثم قال: شكرا لك.

نظرت إليه محبوبته بشيء من الحيرة وقالت: على ماذا؟

رد Junsu وابتسامته الكبيرة ماتزال مرتسمة على وجهه: على تشجيعك لي ووجودك دائما بجانبي...ما رأيك أن نخرج ونأكل المثلجات بعد أن أنتهي من تغيير ملابسي؟

هزت له محبوبته رأسها بالموافقة فدخل Junsu غرفة تبديل الملابس واخذ حماما سريعا ثم غير ملابسه وخرج مبتسما ولكن إبتسامته إختفت حين وجد والده واقف بجانب محبوبته التي كانت تبدو متوترة تماما.

اقترب Junsu وكاد يتكلم ولكن قبل أن يستطيع قول أي شيء أتته صفعة قوية أوقعته أرضا، رفع Junsu رأسه بصدمة ونظر إلى والده ثم نهض من على الأرض ووقف يناظر والده بصمت فيما كانت محبوبته تقف خلفه ويديها تخبئان نصف وجهها وهي تناظرهما بصدمة كبيرة.

نظر والد Junsu إليهما بغضب جامح وصرخ فجأة قائلا: ألم أقل لك أن تقطع علاقتك السخيفة بهذه الفتاة؟!!

لم يجبه Junsu وهو مايزال مصدوما مما فعله والده للتو فأكمل والده قائلا: ألم تفهم بعد؟!! في المستقبل أنت ستهتم بشركة العائلة وسيكون والدها منافسا لك!! لا يمكن لعلاقتك بها أن تستمر JUNSU!!…

نظر Junsu إلى الأرض وجسده مايزال متجمدا مكانه فيما كان من الداخل يشعر بالإنكسار الشديد، كان يريد أن يصرخ بوالده ويقول له بأنه يحبها، بأنه لا يهتم لكل ما كان يقوله، بأن ما بينه وبين محبوبته Hana ليس له دخل بما بينه وبين والدها، بأنه سيتجوزها حين يتخرج ولكن لسانه كان عاجزا عن الحركة، صوته كان عاجزا عن الخروج، لقد كان عاجزا عن الدفاع عن حبهما.

تنهد والد Junsu محاولا أن يهدء من نفسه ثم نظر إلى Hana التي كانت تراقب Junsu وتترقب منه الكلام، الدفاع عنهما في أي لحظة ثم أعاد نظره إلى والده وقال بصرامة: إقطع علاقتك بها الآن.

رفع Junsu رأسه ونظر بصدمة إلى والده وكأنه يرجوه ولكن والده لم يتراجع أبدا إنما أمسك بكتفيه وأداره كي ينظر إليها ثم قال مجددا: هيا إفعل ما أمرتك به JUNSU!

نظر Junsu إليها وهي تهز له رأسها بالنفي ولكنه كان أضعف مما كانت تتصور، أضعف مما كان هو يتصور ففتح فمه ببطئ وقال بصوت منخفض ولكن واضح: دعينا ننفصل.

إتسعت عيناها Hana وتدحرجت مزيد من الدموع من عينيها قبل أن تصفعه هي الأخرى وتبتعد عن المكان، تبتعد عن أنظار Junsu إلى الأبد.

منذ ذلك الحين تغير كل شيء في حياته، كانت في الحقيقة تلك سنة تخرج Junsu من المدرسة فقرر دخول جامعة سيئول ولكن والده كانت لديه مخططات أخرى خصوصا بعد أن علم أن Hana ستتسجل في تلك الجامعة فبعث Junsu للدراسة في اليابان لمدة 6 سنين وهناك تعرف بأصدقائه الأربعة YunhoوYoochun وJaejoong وChangmin الذي اضطر للعودة إلى كوريا قبلهم بسنتين ويكمل تعليمه هناك بسبب إنتقال والديه إلى هناك.

———————————————— ——

بعد 7 سنوات وبعد عودة Junsu إلى كوريا كما فعل أصدقائه أيضا والذين قرر كل منهم تأسيس مهنة خاصة به في موطنهم، قرر الخمسة الإلتقاء على عشاء بسيط في إحدى المطاعم السريعة التي يحبها Changmin بما أنهم لم يلتقوا به منذ عودته إلى كوريا، والذي قال لهم بأن لديه مفاجئة كبيرة.

وصل الأربعة إلى المطعم وجلسوا على إحدى الطاولات في الداخل بما أن فصل الشتاء كان على الأبواب. كان الأربعة يضحكون ويتحزرون عن ما قد تكون مفاجئة Changmin حين قال Jaejoong فجأة مبتسما بخبث: إنها فتاة.

نظر الثلاثة إليه بتعجب فيما قال Yunho ضاحكا: أيمكن لفتاة أن تأسر قلبه المليئ بحبه للطعام؟

ضحك الجميع سويا قبل أن يتكلم Jaejoong قائلا: صدقني إنها فتاة…إنظر خلفك.

نظر الجميع إلى الباب الذي فُتح ودخل منه الشاب الطويل ممسكا بيد فتاة جميلة جدا وهو يبتسم قائلا: مرحبا.

وفيما ابتسم Yunho و Jaejoong و Yoochun إلى الفتاة التي قالت بصوت ناعم: مساء الخير.

كان Junsu ينظر إليها بصدمة كبيرة دون أن يلحظه الآخرون حيث أنهم كانوا يضحكون على Changmin الذي رمقهم بنظراته الحادة وصرخ بهم كي يتوقفوا عن النظر إلى محبوبته بتلك النظرات الخبيثة.

نهض Junsu فجأة واستدار مبتعدا فناداه Changmin قائلا: إلى أين أنت ذاهب؟

أخذ Junsu نفسا عميقا ثم أجاب دون أن يلتفت وقال: إ- إلى دورة المياه…سأعود بعد قليل.

ابتسم Changmin وقال: حسنا ولكن لا تتأخر وإلا فإننا سنسبقك بطلب الطعام.

ضرب Yoochun رأس Changmin بخفة وقال: ألا يمكنك التوقف عن التفكير بالطعام حتى وأنت تواعد فتاة بهذا الجمال؟

رمقه Changmin بغضب ثم سحب محبوبته نحوه قائلا: يا! أبقي لسانك المعسول لنفسك ولا تقرب Hana!!

فيما كان هذان الإثنان يتشاجران، نهض Jaejoong الذي شعر بأن Junsu ليس بخير وتبعه نحو دورة المياه فوجده واقفا أمام المغسلة ووجهه مبلل بالماء.

اقترب منه وقال: أأنت بخير Junsu-ah؟

أدار Junsu رأسه ونظر إلى Jaejoong للحظة قبل أن يدير رأسه مجددا وينظر إلى المناديل الورقية ثم يسحب منها القليل ليمسح به وجهه قائلا: أريد أن أكذب عليك وأقول أنني بخير …ولكن في الحقيقة…

صمت Junsu للحظة محاولا تمالك نفسه فيما اقترب Jaejoong واحتضنه مطبطبا على ظهره وقال: هششش…لا بأس عليك أخبرني ولن أخبر أحدا إن أردت أن تبقي الأمر سرا.

هز Junsu رأسه وهمس بشكرا قبل أن يسحب نفسه من حضن Jaejoong ويقول: أتعلم من تكون التي أحضرها Changmin للتو؟

لم يجبه Jaejoong وهو يناظره بقلق فأكمل Junsu مجيبا: إنها Hana…محبوبتي من الثانوية.

———————————————–

خرج Junsu و Jaejoong من دورة المياه بعد أن وعد Jaejoong بأن لا يخبر أحدا عن الأمر خصوصا Changmin الذي أخبرهم بأنه و Hana سيتزوجان بعد شهر. Junsu تظاهر بأنه بخير، تظاهر بأنه لا يعرفها على الإطلاق، حتى هي تظاهرت بأنها لا تعرفه أبدا ولكن نظراتها الحزينة نحو Junsu كانت توضح بأنها تذكره…ولكن للأسف مشاعرها الآن تغيرت.

بعد ذلك بفترة كانت حالة Junsu النفسية تسوء خصوصا بعد أن طلب Changmin منه مساعدته في الذهاب معه إلى السوق لإنتقاء بذلته للزفاف وبعد ان ظل يتحدث عن Hana وحبه لها وكل ما يريد أن يفعله لها كي يسعدها مما أقلق Yunho و Yoochun اللذان لحاظا تغير حالة Junsu النفسية والجسمانية حين بدأ وزنه بالإنخفاض.

فتوجه الإثنان إلى شقة Junsu ليجدا Jaejoong هناك أيضا وJunsu جالس على الأريكة وساقيه مضمومتان إلى صدره، جلسا ونظرا إلى بعضهما البعض ثم إلى وجه Junsu الشاحب ومن ثم إلى Jaejoong الذي كان يواسيه فقال Yunho: ألن تخبرانا ماذا حدث في الآونة الأخيرة؟!

لم يجب Jaejoong إنما ظل يناظر Junsu الصامت فتكلم Yoochun هذه المرة قائلا: Junsu-ah~…ما الأمر؟!

ولكن Junsu ظل صامتا فتنهد Jaejoong وهمس قائلا: Junsu-ah يجب أن نخبرهما

رفع Junsu رأسه ويديه ممسكا بذراع Jaejoong ثم قال بصوت مبحوح: أرجوك لا تفعل…لقد وعدتني.

تنهد Jaejoong فيما غضب Yoochun وصرخ قائلا: يا KIM JUNSU! ما بالك؟! ما الذي غيرك فجأة؟! الا ترى كيف أصبح وجهك شاحبا؟! الا ترى كم نقص وزنك؟! ماذا يحدث لك؟!

نظر Jaejoong إلى Junsu بصمت ولكن Junsu لم يتكلم فصرخ Yoochun مجددا وقال: تكلم!!

إلا أن Junsu لم يتكلم فربت Jaejoong على ظهره بخفة وكأنه يطلب إذنه فتنهد Junsu وهز رأسه بالموافقة أخيرا فوجه Jaejoong نظره نحو Yoochun و Yunho وأخبرهما بكل شيء ومن ثم طلب منهما Junsu أن يعداه بأنهما لن يخبرا Changmin مهما حدث فهز الإثنان رأسيهما بالموافقة.

-نهاية مشهد من الماضي-

توجه الأربعة إلى داخل الصالة حيث يقام فيه الزفاف وتوجهوا نحو الطاولة المجاورة لمقعدي العريس والعروس بما أنها محجوزة لهم خصيصا من قبل العريس والذي كان صديقهم وجزء منهم.

جلس Junsu في منتصف الطاولة وجلس عند جانبه الأيمن Jaejoong فيما جلس صديقاه الآخران عند جانبه الأيسر، نظر Junsu من حوله إلى الضيوف وهم يضحكون ويتحدثون بانتظار حضور العروسان ولكنه أدار وجهه إلى جانبه الأيمن فجأة حين شعر بيد تمسك بيده.

نظر إلى Jaejoong الذي كان يناظره بنظرات قلقة وهو يقول هامسا: أأنت متأكد من أنك ستكون بخير Junsu-ah؟

شعر Junsu بالغصة في حلقه ولكنه ابتلع ريقه محاولا إبعاد الغصة وابتسم بقدر المستطاع ثم أجاب: لا تقلق أنا بخير.

أدار Junsu رأسه متنهدا بحرقة وحاول إخفاء الدمعة التي كادت تتجمع بين جفنيه فضغط Jaejoong على يده بلطف وقال: Junsu-ah~ عد إلى المنزل ولا تقلق…أنا و Yunho و Yoochun سنخبر Changmin بأنك متعب وهو لن ينزعج منك أنت تعلم ذلك.

أغمض Junsu عينيه للحظة ثم فتحهما وابتسم مجددا ناظرا إلى أصدقائه الثلاثة وقال: سأكون بخير…

ظل الثلاثة يناظرونه بقلق فأكمل قائلا: إن لم أتحمل الموقف سأخرج من هنا حسنا؟

نظر الثلاثة إلى بعضهم البعض ومن ثم أعادوا نظرهم إلى Junsu وهزوا رؤوسهم بالموافقة، فجأة عم الهدوء حين بدأ صوت البيانو يصدح برقة في المكان فأدار الجميع رؤوسهم ونظروا إلى العروسان الذان دخلا من الباب الكبير للصالة والعروس ممسكة بذراع Changmin فيما كانت تحمل بيدها الأخرى باقة الزهور وتبتسم مع Changmin للحضور.

وقف الجميع مصفقين لهما ومن بينهم كان Junsu الذي ناظرهما وهما سعيدان جدا، نظر إلى صديقه Changmin وHana، محبوبته Hana اللذان كانا يتبادلان نظرات الحب والإبتسامات وشعر بالألم يعتصر قلبه أكثر وأكثر، يشتد مع كل خطوة كانا يخطوانها، يزداد ويتغلغل داخله مع كل لمحة كانت عينا Hana تلمحانه بها.

توجه العروسان إلى مقعديهما وأجلس Changmin عروسته قبل أن يجلس هو الآخر فجلس الضيوف أيضا فيما نهض بعضهم ليرقص. مر الوقت وأخذ بعض الحضور صورا للعروسان قبل أن ينهض Changmin ممسكا بيد عروسته ويتوجه الإثنان نحو منتصف الصالة كي يرقصا على أنغام الموسيقى الهادئة.

في هذه الأثناء كان Junsu يراقبهما، يراقب كيف كانت ذراعي Hana تلفان عنق Changmin بلطف فيما كان هو يلف خصرها ويميلان سويا، كيف كانت تبتسم له، تناظره برقة، تعبس بظرافة تارة كما كانت تفعل معه ومن ثم تضحك تارة أخرى وتعدل لـChangmin ياقته.

في النهاية لم يستطع Junsu أن يتحمل أكثر من ذلك فنهض من مكانه وبدأ يمر من بين الضيوف محاولا كتم دموعه قدر المستطاع حتى وصل أخيرا إلى خارج الصالة ووقف عند أحد النوافذ في الرواق. تنهد وأغلق عينيه فانحدرت دمعة من عينه اليمنى ثم فتحهما ونظر إلى القمر في منتصف السماء.

كان الألم يزداد كلما تذكر الماضي، كلما تذكر كم كانا سعيدان معا، كم كان يحبها وتحبه، كم كانا يحلمان بهذا اليوم الذي حصلت عليه Hana ولكن مع شخص آخر، مع صديقه المقرب.

تنهد Junsu مجددا ومسح دمعته متمالكا نفسه، ثم أخرج من جيب بنطاله صورتهما القديمة ونظر إليها للحظة قبل أن يمزقها إلى قطع صغيرة ويرميها من النافذة. راقب القطع الصغيرة وهي تتناثر في كل مكان، جزء منها كان يسقط والآخر كان يطير مع الرياح، تنهد أخيرا وأخذ نفسا عميقا قبل أن يعود إلى الصالة متأملا صديقه ومحبوبته سابقا وهما يقفان في إحدى زوايا الصالة فيما كان المصور المحترف يأخذ لهما بعض الصور للألبوم.

وقف مكانه، نظر إليهما وهمس لنفسه قائلا: لم أكن أهلا لحمايتك…لم أكن أستحقك…ولذلك جاء من يستحق حقا إسعادك.

--------------------------------------------------

النهاية

أتمنى أن تكون قد أعجبتكم
رد مع اقتباس
 
sweetspring غير متواجد حالياً
2 أعضاء قالوا شكراً لـ sweetspring على المشاركة المفيدة:
قديم 02-23-2013, 04:23 PM  
افتراضي
#2
 
الصورة الرمزية tau
tau
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الدولة: الرياض
المشاركات: 506
شكراً: 30
تم شكره 106 مرة في 92 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 11
tau is a splendid one to beholdtau is a splendid one to beholdtau is a splendid one to beholdtau is a splendid one to beholdtau is a splendid one to beholdtau is a splendid one to behold
حلوه عيشتني جو ههههههه
tau غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2013, 08:58 AM  
افتراضي
#3
 
الصورة الرمزية DarknessDragon
DarknessDragon
تاريخ التسجيل: Jun 2012
التخصص: دبلجة - ترجمة
المشاركات: 315
شكراً: 52
تم شكره 35 مرة في 24 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 7
DarknessDragon has a spectacular aura aboutDarknessDragon has a spectacular aura about
السلام عليكم


كيف الحال ؟


عمل ممتاز ، و اشكر لك مشاركتك في القسم ، لكن في ملاحظة بنسبة للاسماء ، حتى لو كانت اسماء كورية ، ممكن تكتبيها بحروف العربية ،

مجرد اقتراح فقط.

لاني عندما اكتب اي اسماء مهما كانت لا اكتبها بالانجليزي و قد اعتمد اني اضع حركات على الكلمات لاجل ان يعرف القارئ كيف يلفض الاسم .

و بتوفيق لك في اعمالك القادمة .
DarknessDragon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2013, 01:25 PM  
افتراضي
#4
 
الصورة الرمزية Charlie
Charlie
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: Syria - Russia
التخصص: Real Singer
المشاركات: 199
شكراً: 59
تم شكره 59 مرة في 36 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5
Charlie is on a distinguished road
I Love It ..

Love .. Sad

Nice Nice !

^^

Thank You Miss .. I Will Read It All Time

...
توقيع : Charlie
ابني شخصيتك
شخصيتك قضيتك
ابني حياتك
( ل طريق الصح .. اعمدة شخصيتك )
قبل ما تنفذ .. فكر قبليها
بعد ما تنفذ جهز بعديها
ابني حالك بحالك .. احكمها بإيدك

مشي حالك للصح ( اعمدة شخصيتك )
Charlie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:41 AM.