الأعمال الرسمية

إبداعات الاعضاء

العودة   Dark Wingz > مقهى Dark Wingz > عالم الألعاب > مراجعة : Brothers: A Tale of Two Sons


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-08-2013, 10:37 AM
الصورة الرمزية Ghassab Hamdi
Ghassab Hamdi
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 835
شكراً: 55
تم شكره 83 مرة في 73 مشاركة
نقـاط الترشيح: 6
نقـــاط الخبـرة: 50
آخــــر تواجــد: 06-05-2017 (06:09 PM)
مراجعة : Brothers: A Tale of Two Sons






لعبة مغامرات جديدة من فريق تطوير Starbreeze , هذه اللعبة المغاييرة عن العاب الاستديو السابقة المتجهة الى الشوتر ومنظور الشخص الاول , في هذه اللعبة سنجد اسلوب تحكم جديدة وعالم مليئ بالخيال , كيف ستكون اللعبة من حيث الاسلوب الجديد كليا من التحكم الذي سأشرحه لاحقا , بالاضافة الى انها تعطينا بيئات كارتونية تطفي لمسة جميلة ؟ تعرف على اللعبة من خلال هذه المراجعة .




قصة اللعبة تتحدث عن اخوين يشقان طريق المغامرة والتعرف على عوالم جديدة و وعرة والتجوال في المدن والساحات والغابات الواسعة والسبب البحث عن العلاج لأبيهم المريض , تبدأ احداث القصة بمرض ابيهما مرضا شديدا وهما بدورهما البحث عن جميع مايشفي ابيهم , بالاضافة ستجد في طريقك الكثير من العقبات والالغاز وستجد من سيحاول منعك من الضي في سبيلك وايضا ستجد من سيساعدك ويفعل المستحيل لكي يمهد لك الطريق , بشكل عام القصة جدا سطحية ولاتقدم لي عمق شديد او بساطة لكي احبها , بالاضافة الى ان الالغاز سهلة للغاية وطريق انهائك للقصة ربما يكون ممل وتترك اللعبة من اجله والسبب عدم التنويع في احداث القصة وعدم الاعتماد على امور اكثر ومهمات متغيرة بشكل مستمر .

اللعبة من ناحية القصة لاتبحث عنها لأجل المتعة والسبب الكبير سطحية القصة وايضا الخطية الكبيرة التي ستراها وتعلم بعض احداث القصة قبل ظهورها وهذا يبعث الكثير من الملل , القصة جدا غير مرغبة في اللعبة , اما من ناحية عمر اللعبة سنجد ان هنالك 3:30 الى 5:00 لانهاء اللعبة بشكل كامل وكذلك لن تجد شيء مميز للعودة لانهائها مرة اخرى بسبب عدم تنوع القصة او وجود مايتم التقاطه من الرموز او الكنوز لتعطينا تحدي بإعادة طور القصة مجددا , بل حتى لن يكون هنالك طور تعاوين مع ان اللعبة بمظهرها لابد من وجود خيار اللعب التعاوني فيها .



اسلوب اللعب على الرغم من انه مبتكر وجديد في عالم الالعاب الا انه سبب لي حول في عيني بسبب التحكم بالاعبين سويا ! ماهذا الهراء لما لم تضعوا طورا تعاونيا لأقوم انا واحد افراد عائلتي باللعب بشكل يسير دون الحاجة الى الضياع والاخطاء اثناء اللعب وعدم تركيز نظري على لاعب معين , سيخصص الانالوج الايسر للأخ الكبير ذو اللباس الازرق وسيكون القفز والامساك بالاشياء والتسلق وغيرها من اسلوب اللعب منصب على رز , وايضا الاخر الاصغر بنفس الطريقة ستتحكم به من خلال الانالوج الايمين وجميع ماسيفعله اثناء لعبه بزر , ستجد على الرغم من طريقة اللعب المتبكرة الا انها غير مجدية ومشتتة للفكر بطريقة مستفزة وتجعلك دائم التذمر اثناء لعبك لهذه اللعبة , بالاضافة الى التحكم بالكامير السيء الذي لا يجعلك تتمركز بعض الاحيان بشكل مميز لترى بيئة اللعب وبعض الاحيان تصعب رؤية ابطالك بشكل مناسب , وستتحكم بها من خلال زري و شيء عجيب جدا اين بقية الازرة الاخرى ؟ لعبة متكاملة تفتقر الى اسلوب لعب جيد وطور تعاوني لتظهر بشكل افضل مما هي عليه .



ما تميزت به اللعبة هي رسومات البيئات والشخصيات الكارتونية التي ذكرتني بالجيل الماضي لكنها برسوم عالية الدقة , بالاضافة الى بيئات وتصاميم جيدة فعلا خصوصا طريقة تصميم الماء التي اعجبت بها كثيرا واحسست انهم استخدموا محرك Unreal بشكل ممتاز لاظهار الرسوم الكارتونية بشكل معبر وذو طبيعة خلابة والوان هادئة , كمية كبيرة من البيئات الخلابة والاشجار المتناثرة في كل الاطراف وايضا سنجد الحيوانات والمزارع وغيرها من الاجواء المريحة للبال اثناء اللعب , لكن على العكس سيكون اسلوب اللعب كابوس لك من وجهت نظري .

ننتقل اخيرا الى الصوتيات , طبعا اللعبة لاتدعم تمثيل صوتي وانما كلامات مبهمة لا فهم لها , ولكن ما اتعجب انهم يلكنون بالعربية ؟!! غريب جدا انني لم استمع جيدا او انني واهم ما اسمعه قريب جدا جدا الى اللغة العربية ان لم تكن هي ولكنها بإعوجاج اللسان وتفخيمها بطريقة بالكاد ان تستطيع فهمها , طبعا هذا بعدما استمعت الى عدة عبارات مشابهة الى حدا كبير الى لغتنا العامية مثل ” ايش هذا ” طبعا هذا ما سمعته من خلال لعبي للعبة وبعض العبارات الاخرى بالكاد استمع اليها ولا افهمها في الغالب لكن بعض ماسمعته قريب جدا جدا من لغتنا العربية .








توقيع : Ghassab Hamdi

رد مع اقتباس
 
Ghassab Hamdi غير متواجد حالياً
قديم 08-21-2013, 11:15 PM  
افتراضي
#2
 
الصورة الرمزية soufiann98
soufiann98
تاريخ التسجيل: Aug 2013
الدولة: الجزائر
المشاركات: 30
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 0
soufiann98 is on a distinguished road
احب مثل هدا النوع من الالعاب شكراااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
توقيع : soufiann98
[sor2]http://im41.gulfup.com/3LDFZ.jpg[/sor2]

[sor2]http://im42.gulfup.com/NhfHX.jpg[/sor2]
soufiann98 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-22-2013, 03:41 AM  
افتراضي
#3
 
الصورة الرمزية Ghassab Hamdi
Ghassab Hamdi
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 835
شكراً: 55
تم شكره 83 مرة في 73 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 6
Ghassab Hamdi will become famous soon enough
اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soufiann98مشاهدة المشاركة
احب مثل هدا النوع من الالعاب شكراااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
العفـــــــــــــــو
توقيع : Ghassab Hamdi

Ghassab Hamdi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:27 AM.